Google Adsense – كيفية تسجيل جوجل Adsense , طريقة سهلة للتسجيل في Google Adsense

طريقة سهلة للتسجيل في Google Adsense , كيفية تسجيل Google Adsense ليتم قبولها بسرعة, جوجل ادسنس, Google, جوجل

GOOGLE ADSENSE – Google Adsense هو تعاون إعلاني من خلال وسائط الإنترنت ينظمه فريق Google. يعد Google Adsense أيضًا أحد برامج الدفع لكل نقرة (PPC) الأكثر شيوعًا بين الناشرين الإندونيسيين لاستثمار مواقعهم. منذ أن دعم Google Adsense مواقع الويب باللغة الإندونيسية في عام 2012 ، قام العديد من المدونين الإندونيسيين بتسجيل مدوناتهم على Google Adsense. لسوء الحظ ، أن تصبح عضوًا ويكسب من Google Adsense ليس بالأمر السهل. هناك حتى أولئك الذين يواجهون صعوبات في كيفية التسجيل في Google Adsense ، على الرغم من أن كيفية التسجيل في برنامج Google PPC ليس بالأمر الصعب أيضًا. لم يسجل عدد قليل من المدونين ، ولكن لم يتم قبولهم جميعًا كناشرين على Google Adsense. هذا لأن موقع الويب أو المدونة المسجلة لا تفي بالمعايير التي تتوقعها Google. يريد Google Adsense أن تكون مواقع الويب / المدونات التي أصبحت ناشريها مواقع عالية الجودة تتوافق مع قواعدها (TOS).

فكيف تقوم بالتسجيل في Google Adsense بحيث يتم قبوله بسرعة؟ يعد التفرد ونقاط البيع والأصالة في موقع الويب من المتطلبات المهمة جدًا لكي يتم قبولها من قِبل Google Adsense. هذا PPC هو برنامج إعلاني مماثل لبرامج الإعلان الأخرى. إنهم بالتأكيد يريدون مواقع الويب التي تعرض إعلاناتهم لتكون قادرة على تقديم ترويج أو تسويق جيد للمعلنين. في الواقع ، عملية التسجيل سهلة للغاية ، ولكن لكي يتم قبولك في برنامج Google PPC ، يجب الانتباه إلى العديد من الأشياء المهمة.

في الماضي ، كانت كيفية التسجيل في Google Adsense سهلة للغاية. ولكن مع نمو الإنترنت وتطوره ، أجرى Google Adsense العديد من التغييرات على خدماته وقام بتكييفها مع التطورات الحالية. يعد إنشاء مدونة روتينية مليئة بالمحتوى “الضحل” للغاية ، ثم تسجيلها على Google Adsense إجراءً غير مجدٍ لأنه لن يتم قبوله بالتأكيد. قبل التسجيل ، سيكون من الجيد بالنسبة لك الانتباه إلى الأشياء المهمة التالية حتى تكون فرص قبولك أكبر:

TRENDING :  Google Adsense - How to Register Google Adsense , How to Register Google Adsense To Be Easily Accepted

1. يجب أن يكون المحتوى الذي تنشئه فريدًا وممتعًا

كما هو موضح أعلاه ، تعد أصالة فكرة أو محتوى على موقع الويب الخاص بك قيمة مهمة لـ Google Adsense. إنهم ينتبهون إلى ما إذا كان المحتوى الموجود على موقع الويب مفيدًا لأشخاص آخرين أم لا. في الواقع ، هناك الكثير من المحتوى على الإنترنت الذي يناقش نفس الموضوع. ومع ذلك ، فإن طريقة العرض أو طريقة الكتابة مختلفة. على سبيل المثال ، لقد كتبت عن “كيفية زراعة الورود” ، بالطبع هناك الكثير من المحتوى على المواقع الأخرى التي تناقش هذا الأمر. ومع ذلك ، فإن كيفية كتابة المحتوى وكيفية تقديمه على مدونتك تختلف بالتأكيد عن المحتوى الموجود في مدونات الآخرين. لذلك ، إذا كان المحتوى الخاص بك نتيجة نسخ ولصق من مصادر أخرى ، فمن المحتمل ألا تتم الموافقة على موقعك للانضمام إلى برنامج Google Adsense PPC.

TRENDING :  Google Adsense - Como registrar o Google Adsense , Como registrar o Google Adsense para ser aceito rapidamente

2. عمر الموقع الذي سجلته طويل بما يكفي

سيكون من الجيد ألا تتسرع في تسجيل مدونتك أو موقعك على Google Adsense لأنهم يهتمون بعمر موقع الويب ، وكمية المحتوى ، وعدد الزوار ، ومرات مشاهدة الصفحة ، وما إلى ذلك. إذا كان لديك حاليًا مدونة عمرها 6 أشهر ، مليئة بالكثير من المحتوى ، ولديها زوار فريدون مستقرون ، يمكن أن يقنع Google Adsense بأن مدونتك هي مكان جيد لوضع الإعلانات. على الرغم من أن هذا ليس معيارًا قياسيًا في الواقع ، أعتقد أن المدونة التي يبلغ عمرها 6 أشهر لديها عدد كافٍ من الزوار ويمكنها جني الأموال من Google Adsense.

3. يجب أن يكون مقدار المحتوى على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك كثيرًا جدًا

يعد مقدار المحتوى أحد العوامل المهمة التي يجب قبولها في Google Adsense. لست متأكدًا من الحد الأدنى لمقدار المحتوى المقبول على موقع الويب ، لكنني شخصيًا أعتقد أنه من الأسهل قبوله إذا كان موقع الويب الخاص بنا يحتوي على الكثير من المحتوى. أنا شخصياً أوصي بإنشاء 60 مقالة على الأقل قبل التسجيل في Google Adsense. إذا كان موقعك على شكل مدونة ، فيجب عليك تحديث محتوى مدونتك بجدية لأن هذا قد يؤثر على تقييم Google. المدونات التي يتم تحديثها بشكل متكرر من قبل أصحابها سيكون لديها بالتأكيد فرصة أفضل لقبولها من قبل Google Adsense من المدونات التي نادرًا ما يتم تحديثها.

TRENDING :  Google Adsense - Cómo registrar Google Adsense , Manera fácil de registrarse en Google Adsense

4. تأكد من أنك تستخدم Blogger.com أو YouTube.com

هذا مهم جدًا بالنسبة لنا أن ننتبه إليه. إذا كان لديك بالفعل المجال والاستضافة الخاصة بك ، فستكون فرص قبول Google Adsense أكبر. ما لا يقل أهمية هو كيفية كتابة المحتوى وكيفية تقديمه على مدونتك ، والتي تختلف بالتأكيد عن المحتوى الموجود في مدونات الآخرين. لذلك ، إذا كان المحتوى الخاص بك نتيجة نسخ ولصق من مصادر أخرى ، فمن المحتمل ألا تتم الموافقة على موقعك للانضمام إلى برنامج Google Adsense PPC. ستكون فرصك في قبول Google Adsense أكبر ، بالطبع ، مع مراعاة النقاط السابقة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد استخدام نطاق واستضافة مجانيين ، وتريد أن تصبح أحد ناشري Google Adsense ، فعليك استخدام Blogger.com.

TRENDING :  Google Adsense - So registrieren Sie Google Adsense , Einfache Möglichkeit, sich für Google Adsense zu registrieren

5. يجب عليك استكمال المعلومات الداعمة

من الجيد أن يكون موقعك مزودًا بصفحات المعلومات الداعمة ، على سبيل المثال صفحة “حول” ، وسياسة الخصوصية ، والاتصال ، وشروط الخدمة. هذا سيجعل موقعك يبدو جادًا وينتبه لزوار مدونتك.

إذا كنت لا ترغب في إنشاء مدونة ، فهناك طريقة أخرى يمكنك استخدامها ، وهي عبر موقع YouTube.com. بالطبع ، يجب أن يكون لديك بعض محتوى الفيديو الأصلي الذي تم تحميله على موقع YouTube.com. يجب أن يكون لهذا الفيديو عدد مشاهدات كافٍ حتى يتم قبوله في برنامج Google Adsense. لا يجب أن يكون المحتوى الذي تنشئه “رائعًا” ليقبله Google Adsense. والأهم من ذلك كله هو تقديم محتوى مفيد للآخرين ومكتوب بالطبع بطريقة فريدة ، وليس نتيجة نسخ محتوى الآخرين. هناك العديد من المدونين الذين يحصلون على دخل منتظم من إعلانات Google Adsense على مدوناتهم ، يتراوح من مئات إلى آلاف الدولارات شهريًا. إذا كنت ترغب في تحقيق الدخل من موقع الويب / المدونة الخاصة بك عن طريق وضع الإعلانات ، فإن Google Adsense هو برنامج PPC يجب أن تفكر فيه. حظ سعيد…!!!

Leave a Comment